Pochi spettatori, ma nomination: i prezzi delle TV dovrebbero essere adeguati? | I media

يجادل De Jong بأن إجراء التصويت يجب إصلاحه وليس الأول. وصف رئيس البث في MAX Jan Slagter سابقًا Televizier-Ring بأنه "جائزة Instagram". يرى أنه من غير العدل بالنسبة لصانعي البرامج والمقدمين الذين ليس لديهم عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت تشجيع التصويت.

READ  A House in Jerusalem va in scena questa settimana a Concordia

لكن هل تشير الجائزة في شكلها الحالي إلى أي شيء عن الشعبية إذا كان لدى المرشحين عدد كبير من المتابعين عبر الإنترنت؟ كما يضع دي جويج هذا النقد جانبًا. "السعر لا يتعلق بمشاهدة الأرقام ، ولكن قبل كل شيء العلاقة التي يشعر بها الناخب مع برنامج معين. جزء من صنع التلفزيون هو أنك تعرف كيفية ربط الناس بك. بالسعي فقط للدعاية والإعلان ، لا تفوز خاتم. "

وما رأي Slagter أنه من الصعب على Omroep MAX حشد الناخبين مع المؤيدين الأكبر سنًا الذين هم أقل نشاطًا على الإنترنت؟ وبحسب دي جويج ، ليس هذا هو الحال أيضًا. "برامج مثل كل من هولاند باكت ينظر إليها من قبل جميع الأجيال. إنه قصير النظر لدرجة أنه لا يمكن رميها في العمر. تم ترشيح André van Duin ، الذي يقدم MAX لـ Omroep ، وفاز العام الماضي ".

يقول De Goeij أن Televizier هو دائمًا في نقاش حول تطوير حفل توزيع الجوائز ، لكن مرشحي هذا العام ليسوا سببًا لتغيير الأمور في العام المقبل. وفقا له ، فإن الانتخابات تزداد: عدد الأصوات التي تأتي في تزايد كل عام. ويقول لأولئك الذين تركوا بخيبة أمل دون ترشيح هذا العام ، "جولة أخرى العام المقبل".

سيتم منح حلقة Gouden Televizier-Ring يوم الخميس 6 أكتوبر. يمكن التصويت على البرامج الثلاثة المرشحة عبر الهاتف خلال الحفل.

We will be happy to hear your thoughts

Leave a reply

TGcomnews24